تخزين الاثاث واسباب تدفعك لتخزين اثاثك لدي المنزل الخليجي

Posted by: admin Comments: 0 0 Post Date: 31 مارس، 2018

نعمل في شركة المنزل الخليجي على راحتك فمن خلال رقم واحد يمكنكم الحصول على خدمه تخزين الاثاث لدينا فنحن نمتلك افضل واكبر المخازن في المنطقه كما اننا نعمل في يالمنزل الخليجي على توفير افضل طرق التخزين التي تحافظ على ممتلكاتك في حاله سليمه لاطول مده.

وتعتبر عمليه تخزين الأثاث من الأمور التي تؤرق البعض فقد تدفعك ظروف السفر أو وجود فائض من الأثاث أو الرغبة في حفظ الأثاث والاغراض إلي حين موعد الزفاف إلي البحث عن مكان مناسب لتخزينه ونحن لدينا في شركة المنزل الخليجي الحل والمكان الملائم للتخزين في مستودعات يهتم العاملين فيها بجودة المكان ونظافته والعمل على الاهتمام بالاثاث المحفوظ بعيدا عن الحشرات والقوارض التي تضر به وكذلك تهيئة المكان وحمايته من الرطوبة.

وتوفر شركة المنزل الخليجي للعملاء الأمان التام وحماية للأثاث من السرقة وأى أضرار إلى حين تسلم العميل له وفقا للوقت المحدد المتفق عليه، كما تضمن الشركة تخزين الأثاث في مستودعات بعيدا عن أشعة الشمس ومغلفة بطريقة صحيحة و تحفظ في كرتونات مع وضع معطر روائح صلب.

تخزين الاثاث

مستودعات تخزين الاثاث بشركة المنزل الخليجي

وتحرص شركة المنزل الخليجي على الحفاظ على نظافة مستودعات التخزين وجعلها خالية من الأتربة والرطوبة والحشرات كما يتم تنظيف المستودعات ورشها حتي تكون خالية من الحشرات ولأن حشرات الأخشاب تؤدي إلي الأضرار بالغرف وتاكلها تماما ولأن السوس الخشبي والقوارض من أخطر الأشياء علي الأخشاب والتي تؤدي الي أكلها وتأكل الغرف بالكامل.

فلا تتردد واتصل لتحصل على خدمات شركة المنزل الخليجي  في تخزين الأثاث ونضمن لك الأمان من السرقة والنظافة مع التأكيد علي الالتزام بمواعيد التسليم وإعادة الأثاث للعميل دون خدش أو ضرر.

كما ايضا نمتلك في شركة المنزل الخليجي افضل الطرق لنقل الاثاث بافضل واحدث المعدات المتطورة , كما ايضا تقدم شركه المنزل الخليجي  افضل طرق ووسائل عزل الاسطح والحوائط من الحراره والمياه كما اننا نقدم افضل الطرق لتنظيف المنازل والفلات بافضل المعدات وبمجموعه من العماله المتخصصين في كل مجال .

وللحصول على جميع خدمات شركتكم شركة المنزل الخليجي يمكنكم الاتصال على رقمنا نصلكم في اي مكان بالمملكة.

 

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *