تصليح تسربات المياه بأحدث الوسائل والتقنيات

Posted by: admin Comments: 2 0 Post Date: 2 أبريل، 2018

نعرفكم فنعتمد في شركة المنزل الخليجي على العديد من الوسائل المستخدمه في تصليح تسربات المياه مهما كان نوع التسريب ، لانه من المعروف ان هناك انواع كثيرة من تسربات المياة وفي اغلب الاحوال يكون التسرب ناتج عن حدوث خلل او تلف في مواسير المياة نتيجة الحفر الخطأ في مكان معين او وجود فتحة في مكان غير صحيح وهذا يؤدي الي حدوث الكثير من انواع تسربات المياة والتي لها اضرار كثيرة جدا اولا علي اساس المنزل وتلف الجدرات وسقوط المحارة وتلف مواد الطلاء في المنزل ومن اكثر انواع التسربات شيوعا (تسرب تحت الارض _تسرب نشط_تسرب سلبي ) .

تصليح تسربات المياه

في البداية يجب ان نتعرف على نوع التسريب الحادث لنتمكن من خلال شركتنا المنزل الخليجي وعلى الرقم الخاص بنا من تصليح تسربات المياة بمنتهى السهولة .

أولا التسريب النشط:وهي من اخطر انواع التسربات حيث ان يصيب المواسيير الكبيرة الموجودة في الحوائط او الموجودة تحت الارض ويكون هذا نتيجة لتلف  المواسير او اصابتها بالصدأ , ويجب الاسراع باصلاح التسرب فورا لانة يؤدي الي حدوث مخاطر كبيرة .

ثانيا التسرب تحت الارض:-  وفي اغلب الاحوال يكون غير واضح ولكن صوت المياة يدل علية واحيانا يكون هناك تسريب بسيط للمياة ولكن ينتج عنة الكثير من الاضرار .

ثالثا التسرب السلبي :- ويكون نتيجة لترك محابس المياة مفتوحة لفترة طويلة او عدم غلق صنابير المياة جيدا وهذا ما يؤدي الي وجود تسربات في جميع غرف المنزل .

وشركتنا المنزل الخليجي يمكنها معالجة جميع انواع تسربات المياة فنحن متخصصون في معالجة هذة المشكلة التي تتسبب في حدوث الكثير من المخاطر والاضرار وأخطرها هدم المبني بأكملة لا قدر الله او حدوث تشققات في الجدران وسقوط الطلاء علي اقل تقدير كما انها تسبب الرطوبة في المنزل وتكون العفن الذي يسبب الكثير من الامراض الخطيرة .

ويوجد في شركتنا المنزل الخليجي  أكفا الطاقات البشرية المدربة وذات الخبرة الواسعة في هذا المجال كذلك لدينا احدث الاجهزة والمعدات التي تستخدم في الكشف عن تسربات المياة بكل سهولة .

وللحصول على خدماتنا في شركة المنزل الخليجي في مجالت تصليح تسربات المياه يمكنكم الاتصال في اي وقت برقمنا الموحد.

Share this post

Comments (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *