طرق تخزين الاثاث بطريقة احترافية دون احداث فقد او تلف

Posted by: admin Comments: 0 0 Post Date: 6 يونيو، 2018

مما لاشك فية ان كل اصحاب المنازل والشركات والمصانع والفنادق لديهم الطرق الكثيرة والمختلفة فى تخزين الاثاث خاصا فى موسم الاجازات ,ونجن في المنزل الخليجي لدينا طرق تخزين الاثاث بطريقة احترافية للحفاظ عليه من الاتربة والغبار  وكل ما قد يأتي بة من ضرر والعمل على ابقائة نظيفا وسليما مهما كانت الوسائل لكن هناك طرق لدينا في المنزل الخليجي  فى تخزين الاثاث  تضمن لكل عملاء المنزل الخليجي الحفاظ عليه واكثر امنا من الطرق البدائية والتي قد تحدث اضرار كثيرة  التي نسنخدمها فى منازلنا اثناء السفر فى وقت الحاجة الي تخزين الاثاث جميعنا نعمل على اعطائكم بعض النصائح من خلالها يمكنك ترتيب الاثاث بشكل منظم ومرتب يضمن  لك عدم خدشه او كسره او تلفة  اثناء سفركم.

وسنعرض لكم افضل طرق تخزين الاثاث بطريقة احترافية

اولا يجب الحرص جيدا على تنظيم كل الغرف وترتيبها جيدا بعد الفك كل غرفه على حده وتجميع الغرفه فى مكان واحد مستقل بذاتة كي يتم الحفاظ علي تنظيم الغرفة وعدم التلف او ضياع اى قطعة عند تركيبها.

ثانيا تخزين الغرف منعزله عن غيرها يجعل من عمليه تركيب الغرفه مره اخري امر هين لكن ستواجه مشكله كبيرة بالطبع اذا ضاع احد اضلاع تلك الغرفه وتم اختلاطه بغرفه اخري وهذا ما نخشي علية ونحذر منة .

ثالثا يجب منع الاطفال منعا باتا من الدخول الي اي غرفة من هذة الغرف لان الدخول بالنسبة للاطفال غير محبب فى تلك الحالات وذلك لضمان عدم تعرضهم الي  أي اذي اذا كان قطعة تسقط عليهم أو عبثهم في اي قطعة من القطع يسبب ضياعها .

رابعا يجب تنظيف مكان التخزين جيدا ودوريا على الاقل مره شهريا والحرص جديا  على تجديد الهواء وحجب اشعه الشمس التي تؤثر فى الخشب بشكل سلبي اذا ما كانت هناك الحاجة الي ذلك.

خامسا يجب رش المبيدات فى مكان التخزين  لانة يساعد في الحفاظ  على الاثاث بنسبه كبيرة حيث ان السوس الخشبي والقوارض من اخطر الاشياء على الاخشاب حيث تعمل على اكلها مما يتلف غرف كامله بسبب تلك الحشرات,الاهتمام برائحة المكان شيء مفضل لجعله نظيفا وغير جاذب الي الحشرات مثل السوس الخشبي الذي يأكل الخشب بشكل سريع.

وللحصول على خدمات شركه المنزل الخليجي في طرق تخزين الاثاث بطريقة احترافية وفي مستودعاتنا المتخصصه يمكنكم الاتصال بنا على ارقامنا.

 

 

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *