نقل الاثاث أحدث أساليب النقل في شركة المنزل الخليجي

تخزين اثاث الفنادق متطلبات عملية تخزين الاثاث التخزين

Share this post

Posted by: admin Comments: 0 0

تعتبر شركه المنزل الخليجي من الشركات الرائده في مجال نقل الاثاث في المملكه فباتصالكم على الرقم الخاص بنا 0564790537 يمكنك نقل عفشك بأمان وبدون تردد فنحن لدينا في شركة المنزل الخليجي فريق عمل كامل من العاملين بمهارة وجودة عالية .

كما اننا نمتلك في شركه المنزل الخليجي 0564790537  احدث الاساليب والطرق الحديثة التي تمكننا وتجعلنا الاجدر والافضل في نقل الاثاث والاجهزة وكل الاغراض الثمينة والغالية دون ان يتطلب ذلك منك اي مجهود فكرى او بدني او دون انفاق المال بلا جدوي .

انواع ناقلات الاثاث لدى شركة المنزل الخليجي

اتصل بشركتنا المنزل الخليجي على الرقم التالي 0564790537 التي لديها استعدادات كبيرة لنقل العفش والاثاث بامان تام. وتقوم شركة المنزل الخليجي بنقل العفش من خلال سيارات حديثة ومتطورة ونقدم لكم الان صورة عن طرقنا واساليبنا في نقل الاثاث:

تمتلك شركتنا شركة المنزل الخليجي احدث الاوناش الرافعة تقوم بنقل الاثاث من والى الشقق والادور العليا. بالاضافة الى ان الشركة تمتلك سيارات وشاحنات كبيرة الحجم ومختلفة الاحجام قادرة علي نقل عفشك سواء فى منطقة قريبة او فى مكان بعيد حيث تستطيع سياراتنا وشاحناتنا تحمل القدرة علي السفر لمسافات طويلة وذلك وهي محملة بوزن ثقيل من الاثاث كما انها تستوعب المنقولات بكافة اوزانها.

اما عن التعبئة والتغليف لقطع الاثاث المختلفه نحن نمتلك شركة المنزل الخليجي عدد كبير من عبوات التعبئة والكراتين الكبيرة والمقواه والتي تحافظ علي جميع اغراضط من اى اضرار او وقوع اي خدوش.

كذلك تمتلك الشركة عدد كبير من مواد التغليف والورق الفلين ورولات الاكياس وغيرها من رول البابلز والرول الاسترتش لحفظ مقتنياتك دون اى خدوش . خطوات فك العفش لدي المنزل الخليجي.

نقل الاثاث

الخطوات التي تتبعها شركتنا شركه المنزل الخليجي في نقل  الاثاث

 1- يقوم عمال الشركة بفك الاثاث الاسرة والدواليب وغيرها .

2- تنظيف الاثاث والمنقولات.

3- تقسيم الاغراض حسب طريقة التغليف.

4- تعبئة المنقولات ووضع طبقات عازل حسب خامة المنقولات.

5- بعد الانتهاء يحزم العمال الامتعة اللازم حزمها. 

وللحصول على خدمات شركه المنزل الخليجي لنقل وتغليف الاثاث او في مجال عزل الاسطح والحوائط والتعرف على خدمتنا الاخرى يمكنكم الاتصال على رقمنا 0564790537.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا