خدمات شركة المنزل الخليجي بالرياض

خدمات شركة المنزل الخليجي
خدمات شركة المنزل الخليجي

Share this post

Posted by: admin Comments: One Comment 0

شركتنا شركة المنزل الخليجي هي الشركة الرائدة والاولي في خدمات التنظيف بالرياض في المملكة العربية السعودية وتقدم خدمات شركة المنزل الخليجي خدمات النظافة للمنازل والمكاتب والشركات والمنشأت وكل هؤلاء يبحث عن النظافة والتخلص من الاتربة والاوساخ والبقع الصعبة فلا داعي للبحث عن شركات نظافة فشركة المنزل الخليجي تقدم الخدمات المتعددة والشاملة في النظافة باعلي جودة وافضل الاسعار واكثر الطرق حداثة وكفاءة .

وكما تهتم شركة المنزل الخليجي بالنظافة فهي اكثر حرصا علي صحة الافراد اثناء عملية النظافة لانها مرتبطان ببعضهما برباط وثيق لان هدفنا هو خلق بيئة نظيفة وخالية من التلوث .

خدمات شركة المنزل الخليجي

وتتمتع شركة المنزل الخليجي بسمعة جيدة بين شركات التنظيف لاننا نرضي عملائنا الذين قامو بالاستعانة بشركتنا وتتميز خدمات شركة المنزل الخليجي 0552640849 بوجود فريق عمل متميز وذو خبرة في شتي مجالات التنظيف .

فنحن نقدم خدمة تنظيف الشقق والفيلات والشركات والمكاتب والفنادق والمستشفيات والمساجد كذلك خدمة تنظيف الواجهات الزجاجية كما اننا نوفر خدمة تنظيف المفروشات باحدث الوسائل للتخلص من البقع والاوساخ باستخدام اجهزة البخار الحديثة التي تعد بديلا للشمس في تعقيم وتطهير المفروشات وتنظيف الستائر والسجاد والموكيت.

وتقوم شركة المنزل الخليجي بخدمة نظافة  المراحيض وجلي البلاط والسيراميك واستخدام افضل مواد التعقيم كما نهتم بنظافة المطابخ وجدارانها وازالة الدهون والزيوت .

وتتميز شركة المنزل الخليجي باستخدام المعدات الحديثة وافضل مواد التنظيف دون التسبب في اي ضرر او خدوش لاغراضكم الثمينة ونتميز بفريق عمل منظم وعمالة متخصصة في تنظيف كافة انواع الملحقات .

وكما تري عزيزي العميل فخدماتنا متعددة واسعارنا لا تقبل المنافسة في المملكة العربية السعودية كما اننا نعطي تخفيضات وخصومات هائلة ولا مثيل لها فنحن نسعي دائما لراحتكم ورضائكم عن اداءنا اتصلو بنا تجدو ما يسركم .

وللحصول على خدمات شركة المنزل الخليجي في مجال اباده الحشرات القارضه والطائر والزاحفه باحدث المبيدات او في مجال العزل المائي والحراري للاسطح والحوائط او في مجال نقل وتخزين الاثاث بمختلف اشكاله او في مجال ترميم المنازل وكشف تسربات المياة يمكنكم التصال بنا على أرقامنا ونصلكم في اي وقت وفي اي مكان .

 

Comment (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا