خطوات الكشف عن تسربات المياه بالطرق المختلفة

تصليح تسربات المياه خطوات الكشف عن تسربات المياه

Share this post

Posted by: admin Comments: 2 0

خطوات الكشف عن تسربات المياه بالطرق المختلفة

خطوات الكشف عن تسربات المياه بالطرق المختلفة

مع تزايد الوعي علي مدي أهمية معرفة خطوات الكشف عن تسربات المياه التي تضر بهيكلية المنزل , أصبح الناس تفكر كثيرا  هل لدي تسريب أم لا ؟ وان كان لديك أي تسريب في خط المياة الموصل لك فالبطبع سيكلفك الكثير من التكاليف لكن مع التقدم والبحث المطول يمكنك اكتشاف تسربات المياة حتي توفر علي نفسك التكاليف الباهظة والفاتورة المتزايدة عن الطبيعي , وبنفسك قبل الاتصال بشركتنا المنزل الخليجي  المتخصصة لكشف تسربات المياه.

خطوات الكشف عن تسربات المياه بالطرق المختلفة
خطوات الكشف عن تسربات المياه بالطرق المختلفة

هناك عده نقاط توضح لنا خطوات الكشف عن تسربات المياه بطريقه سهلة

1 :- فى بعض الاحيان الصمامات التنفيس تكون  متصلة مباشرة بموضع تسرب  المياة , إذا لم تتمكن من الوصول إلى هذا المكان , فقط حاول أن تستمع جيداً للصمامات وترى إذا كان هناك أى صوت سفير . فمن الممكن او ربما تكون تسرب  لذا ننصح في المنزل الخليجي بمراقبة و فحص ضغط صمام التنفيس الخاص بخزان المياه لديك جيدا مراقبة دورية لأن الاهمال في مثل عذة الامور يؤدي بنا الي نتئج غير مرغوب فيها .

 

2:- فحص ومراقبة  إذا كان يوجد هناك تسريب فى المرحاض من خلال  رفع غطاء المرحاض والإستماع عن قرب لأى صوت تسربات المياة , إذا سمعت أى صوت سفير فهناك تسريب فى مرحاضك وعليك الأن أن تحدد مكانه بدقة , إذا لم تتمكن من السماع ولم تستطع أن تحدد مكان تسرب المياة كل ما عليك هو ان تقوم بالإتصال بالمنزل الخليجي سريعا .

 

3:-  مراقبة  خط توصيل المياة الخاص بك  نفسه , إذا كنت لا تلاحظ اي  تسربات المياه  فى صمامات( خزان المياة أو المرحاض) , فيجب عليك أن تفحص جيدا وصلة  المياة الرئيسية  الموصلة بخط المياة الذى تستخدمه فى منزلك , بالرغم من إن فحص ماسورة المياة الرئيسية وكشف أى تسريب فيها يبدوا من الامور الاصعب علي الاطلاق  ولكن إذا استطعت فعل هذا ستوفر على نفسك تكاليفا كثيرة . جرب وقم بإيقاف دفع المياة مؤقتاً , وشاهد الرقم الذى يظهر على العداد وتحقق إذا كان زائد عن الطبيعى أم لا.

4 :- قم بفحص محبس المياة الموجود داخل المنزل , فى أى منزل يوجد محبس للمياة فى بداية الماسورة وفى نهايتها ,و كل ما عليك هو تحديد أماكن المحابس والإستماع عن قرب لأى صوت سفير وتحديد إذا كان هناك تسريب أم لا.

6 :-راقب منزلك جيدا من خلال الاماكن الاكثر استعمالا فيها للمياة كالمرحاض والمسابح كل ما عليك فعلة تحديد مكان التسريب من خلال خطوات الكشف عن تسربات المياه السابقة .

 

Comments (2)

  • خطوات نقل الاثاث باسهل الطرق لمنزلك الجديد باحترافية Reply

    […] لكم عملاء اللمنزل الخليجي افضل خطوات نقل الاثاث بنجاح لانه تعتبر عمليه نقل الاثاث من الامور المجهدة والتي تتطلب العديد من الترتيبات والتنظيم الجيد قبل […]

    7 يونيو، 2018 at 4:54 م
  • خدمة تنظيف المنازل من شركة المنزل الخليجي Reply

    […] اذا تعذر عليكم كل هذة الاعمال الخاصة بالتنظيف لاي سبب من الاسباب  او انة اكبر من طاقتكم فشركتنا شركة المنزل الخليجي توفر العديد من  الخدمات فنحن نقوم بالخدمات الاتية ( تنظيف السجاد والموكيت لانها اكثر تأثرا بالاتربة والتي تسبب العديد من الامراض علي صحة الانسان كالحساسية وضيق التنفس _تنظيف الاثاث _تنظيف الشبابيك والابواب _ تنظيف الاثاث_ ت… […]

    7 يونيو، 2018 at 5:06 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا